الجمعة 31/مايو/2024

دعوة لمقاطعة تمور الاحتلال في الأسواق الأمريكية

دعوة لمقاطعة تمور الاحتلال في الأسواق الأمريكية

كاليفورنيا – المركز الفلسطيني للإعلام
دعت منظمة (The American Muslims for Palestine (AMP)، أبناء الجاليات العربية والفلسطينية بعدم الشراء أو التعامل مع التمور الصهيونية التي تباع في الأسواق الأمريكية مع حلول شهر رمضان الفضيل، والتي تسوّق معظمها على أنها منتجات فلسطينية.

يأتي ذلك في ظل مواصلة الشركات الصهيونية حربها ضد المنتجات الفلسطينية في الأسواق الأمريكية عبر تسويق منتجات مزروعة في مستوطنات غير شرعية، وخاصة التمور التي تلقى رواجًا كبيرًا في شهر رمضان.

وترى المنظمة أن ترويج المنتجات الصهيونية يسهم في تطوير المشاريع الزراعية الاستيطانية، وفي الوقت نفسه ضرب الإنتاج الفلسطيني الذي تعتمد عليه مئات الأسر الفلسطينية، ويعد أحد أبرز الاستثمارات الوطنية الواعدة في منطقة أريحا والأغوار.

وحثت المنظمة، أبناء الجالية على دعم المنتجات الفلسطينية الموثوق منها للمساهمة في دعم المزارعين الفلسطينيين والمنتجات الفلسطينية التي تثق بها الكثير من الأسواق العالمية، نظرًا لجودتها وآليات إنتاجها حسب المواصفات العالمية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان في غارة للاحتلال على جنوب لبنان

شهيدان في غارة للاحتلال على جنوب لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شخصان، وأصيب آخر بجروح، في غارة شنها الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي مساء الخميس، على بلدة حولا جنوبي...