الجمعة 26/أبريل/2024

السلطة تواصل الاعتقالات السياسية ضد الطلبة والمحررين بالضفة

السلطة تواصل الاعتقالات السياسية ضد الطلبة والمحررين بالضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، حملات الاعتقال السياسي ضد الطلبة والأسرى المحررين والنشطاء والشخصيات والرموز الوطنية، على خلفية آرائهم وتوجهاتهم السياسية.

واعتقل وقائي السلطة في قلقيلة كلاً من الأسير المحرر قاسم أيمن جبر، والطالب بجامعة النجاح والحافظ لكتاب الله لواء فيصل نوفل، بعد استدعائهما للمقابلة، وفق حرية نيوز.

كما اعتقل وقائي السلطة في بيت لحم، الأسير المحرر محمد العفيفي، والأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق أنس العدم، بعد استدعائهما للمقابلة.

وتواصل مخابرات السلطة في الخليل اعتقال الشاب محمد خليل العلامي من بلدة بيت أمر، لليوم الثاني على التوالي، إضافة إلى مواصلة وقائي السلطة في قلقيلة اختطاف مؤيد شريم مدرب النادي الإسلامي لليوم الثالث.

ولا يزال وقائي السلطة في طولكرم يعتقل المحرر أحمد الجيوسي لليوم الثالث، علماً أنه أسير محرر تم اعتقاله على خلفية ايواء البطل أشرف نعالوة وتم الحكم عليه نحو 4 سنوات، وأمضى ما مجموعه 8 سنوات.

وتواصل أجهزة السلطة اعتقال الأسير المحرر محمد دراغمة من طوباس لليوم الثالث، والشاب عبد الله شحادة من بلدة عوريف بنابلس لليوم الرابع، والطالب بجامعة النجاح محمد البشتاوي لليوم الرابع.

وشنت أجهزة أمن السلطة في نابلس، حملة اعتقالات سياسية بحق عدد من المواطنين على خلفية مشاركتهم في تشييع جثمان منفذ عملية حوارة البطولية الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة.

واستنكرت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية، حملة الاعتقالات التي شنتها أجهزة السلطة الأمنية في نابلس، والتي طالت أكثر من 20 مواطنا على خلفية مشاركتهم في تشييع جنازة الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة.

وأدانت حركة حماس اعتقالات أجهزة السلطة السياسية في نابلس، مؤكدة أنها انتهاك صارخ لكل القيم الوطنية، مشددة على أن الاعتداء على مشيعي خروشة واعتقال عدد منهم تجاوز لكل الخطوط الحمر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....