الجمعة 26/أبريل/2024

هيئات نابلس: إطلاق النار الداخلي يمس بالسلم الأهلي والنسيج الوطني

هيئات نابلس: إطلاق النار الداخلي يمس بالسلم الأهلي والنسيج الوطني

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام
استنكرت هيئات نابلس بشدة، حوادث إطلاق النار في إطار الفلتان الأمني والمس بالمعارضين، محذرة بأن تكرارها سيؤدي إلى المس المباشر بالسلم الأهلي وبالنسيج الوطني الفلسطيني.

وقالت الهيئة التنسيقية لتجمع النقابات المهنية وتجمع مؤسسات المجتمع المدني وتجمع دواوين وعائلات نابلس وتجمع أبناء البلد في بيانٍ لها مساء السبت: مرة أخرى تستيقظ نابلس جبل النار على حادثة إطلاق النار على مواطن آخر …حادثة أخرى غريبة عن طباع شعبنا وبعيدة كل البعد عن أخلاق شعبنا ونضاله”.

وأشارت إلى تعرض سيارة المحاضر في جامعة النجاح الوطنية، مدير موقع طقس فلسطين أيمن المصري إلى الحادثة نفسها.

اقرأ أيضًا: مسلحون يطلقون النار تجاه مركبة أستاذ إعلام في نابلس

وأضافت “كأنها رسالة واحدة تخرج من خفافيش الظلام الذين يريدون حرف البوصلة وإدخالنا في صراع داخلي في وقت نحن أمس الحاجة فيه إلى رص الصفوف ومواجهة العدو الأول والأخير لشعبنا الاحتلال الصهيوني البغيض وقطعان مستوطنيه”.

كما أشارت إلى تعرض سيارة رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين في محافظة نابلس المهندس يزن جبر لحادثة إطلاق نار قبل ثلاثة أيام.

اقرأ أيضًا: إطلاق نار يستهدف مركبة رئيس فرع نقابة المهندسين بنابلس يزن جبر

وطالبت أجهزة السلطة ببذل كل الجهود وكشف كل من يقف وراء هذه الحوادث، وتقديمهم للعدالة، وفق الأصول، والقانون.

وحذرت بأن تكرار هذه الحوادث سيؤدي إلى المس المباشر بالسلم الأهلي وبالنسيج الوطني الفلسطيني وإلى المس بصورة الشعب الفلسطيني المناضل أمام كل العالم والذي يقف معنا اليوم ويزداد التضامن معنا.

ودعت الكل الفلسطيني إلى نبذ هذه الظاهرة واجتثاثها من جذورها ووأدها في مهدها والتوحد فورا لمواجهة الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه وقطع الطريق أمام من يحرف بوصلة نضال شعبنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات