الأربعاء 15/مايو/2024

إحداها خطيرة.. إصابات برصاص الاحتلال وقنابله شرق غزة

إحداها خطيرة.. إصابات برصاص الاحتلال وقنابله شرق غزة

أصيب عشرات الفلسطينيين بالرصاص الحي والاختناق اليوم الجمعة خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على الحدود مع قطاع غزة.

وتجمع عدد من الشبان في منطقة أبو صفية شمال قطاع غزة وخزاعة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة والمحافظة الوسطى بعد صلاة العصر تنديداً بمجزرة نابلس.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه عدد من الشبان المتظاهرين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ما أدى لإصابة شابين برصاص الحي والعشرات منهم بالاختناق.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن وصول إصابتين إلى المستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة إحداها خطيرة إثر طلق بالرأس خلال المواجهات مع قوات الاحتلال شرق منطقة أبو صفية شرق جباليا.وتمكن عدد من الشبان من رفع العلم الفلسطيني فوق السياج الحدودي شرق بلدة خزاعة فيس خانيونس.

وفي السياق أطلقت قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود مع قطاع غزة قنابل الغاز باتجاه أراضي المواطنين شرق محافظة الوسطى حيث سقطت إحداها داخل منزل لأحد المواطنين.

واستهدف الاحتلال رعاة الأغنام شرق بلدة عبسان الجديدة شرق محافظة خان يونس جنوب كذلك شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة بإطلاق قنابل الغاز صوبهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...