الجمعة 26/أبريل/2024

الاحتلال ينقل 40 أسيرًا من عزل هداريم إلى عزل نفحة

الاحتلال ينقل 40 أسيرًا من عزل هداريم إلى عزل نفحة

نقلت إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد عددًا من الأسرى من عزل سجن “هداريم” إلى عزل سجن “نفحة”.

ونفذت إدارة سجون الاحتلال عمليات نقل لـ40 أسيراً من عزل سجن “هداريم” إلى عزل سجن “نفحة” على أن يتم نقل المجموعة الثانية يوم غد.

وتأتي خطوة نقل عدد من الأسرى إلى سجن نفحة بعد يومين من زيارة وزير “الأمن القومي” للاحتلال “ايتمار بن غفير” إلى الأقسام الجديدة في سجن “نفحة”.

وكان “بن غفير” قد زار قبل يومين سجن نفحة وتفقد الأقسام الجديدة التي افتتحت في السّجن وتحدث مع مسؤولي السجون عن شروط حياة جديدة للأسرى موعزًا بالبدء بإجراءات تنكيل بحقّ الأسرى الفلسطينيين.

وصرّح “بن غفير” عبر تويتر: “زرت سجن نفحة للتأكد من أن قتلة اليهود لن يحصلوا على ظروف أفضل من السابق – سأستمر في الاهتمام بهذا الأمر بالتزامن مع مساعي لإقرار قانون لتنفيذ عقوبة الإعدام للمخربين”.

وأعلنت الحركة الأسيرة حالة التعبئة الشّاملة في سّجون الاحتلال كافة استعدادًا لمواجهة واسعة ضد الإجراءات التي تنوي حكومة الاحتلال المتطرفة فرضها والتّصعيد من عمليات القمع والتّنكيل بحقّهم.

وقالت الحركة الأسيرة في بيان لها إن الأسرى في قلاع الأسر كافة سيواجهون الإرهاب الصهيوني وإجراءات حكومته الفاشية بكل شجاعةٍ واقتدار موحدين تحت راية فلسطين وتحت قيادةٍ موحدة ومشروع نضالي واحد أُقرّ من الفصائل الوطنية والإسلامية داخل قلاع الأسر كافة.

وحذرت الاحتلال من أن “أيّ اعتداءٍ علينا وعلى حقوقنا سيواجه بالعصيان الشامل وبانتفاضةٍ عارمة في كل قلاع الأسر وإن هذه الانتفاضة ستُشكّل بركان حرية سينفجر في وجه هذا المحتل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....