الجمعة 26/أبريل/2024

 استمراراً لحالة الفلتان.. مجهولون يطلقون النار على مبنى بلدية الخليل

 استمراراً لحالة الفلتان.. مجهولون يطلقون النار على مبنى بلدية الخليل

أطلق مجهولون الليلة الماضية النار تجاه مركز خدمات الجمهور التابع لبلدية الخليل.

واستنكر رئيس البلدية تيسير أبو سنينة في بيان صحفي حادثة إطلاق النار تجاه مبنى البلدية عقب جولة تفقدية لموقع الحادثة بحضور محافظ الخليل جبرين البكري وعدد من عناصر الشرطة والأمن.

وطالب أبو سنينة الأجهزة الأمنية بضرورة الكشف الفوري عن الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لافتاً إلى أن الإمكانيات المتطورة المتاحة تسهل معرفة الجناة والوصول إليهم.

وأكد على استمرار تقديم الخدمات للجمهور بشكل اعتيادي في مرافق البلدية وأقسامها كافة مطالباً الأهالي بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتبليغ عن أية معلومة متعلقة بالحادثة.

يأتي ذلك بعد يومين من اندلاع اشتباكات مسلحة بين عناصر من الأجهزة الأمنية ومسلحين من حركة فتح في بيت لحم.

وأفاد شهود عيان أن عناصر الأمن منعت أفراد مسلحين من حركة فتح من الخروج في مسيرة احتفالاً في الذكرى الــ 58 لانطلاقة الحركة وأطلقت تجاههم قنابل الغاز.

وأضافت أنه أثناء محاولات قمع مسير الشبان العسكري اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين الطرفين قبل مصادرة الأجهزة الأمنية عدد من المركبات واعتقالها عدد من الشبان المشاركين.

وكانت حركة فتح أصدرت تعميماً منذ صباح اليوم يفيد برفع الغطاء عن أية مظاهر مسلحة للاحتفال بذكرى الانطلاقة مؤكدة على اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المشاركين لضمان الانضباط والالتزام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات