الثلاثاء 16/يوليو/2024

السلطة تواصل ملاحقاتها السياسية وتعتقل 3 طلبة من الخليل وسلفيت

السلطة تواصل ملاحقاتها السياسية وتعتقل 3 طلبة من الخليل وسلفيت

تواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية حملات الاعتقال السياسي بحق المواطنين والأسرى المحررين والطلبة والنشطاء والرموز الوطنية على خلفية آرائهم وتوجهاتهم السياسية.

واقتحمت مخابرات السلطة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية منزل المواطن نهاد عوض لاعتقال نجله محمد (16 عاماً).

واختطفت أجهزة السلطة الطالب في جامعة الخليل قصي طه عصافرة بعد اقتحام منزله مساء الأمس إلى جانب اعتقال الطالب بالجامعة نفسها بهاء الزهور بعد اقتحام منزله.

واعتقلت مخابرات السلطة في سلفيت الطالب في جامعة الزيتونة مصطفى ناصر وذلك بعد استدعائه للمقابلة صباح أمس.

واختطفت أجهزة السلطة أمس الشابين نعيم وحمود دراغمة من طوباس وذلك خلال زيارتهما لقبر صديقهما الشهيد أحمد أبو سياج.

ولا تزال مخابرات السلطة في بيت لحم تعتقل سبعة مواطنين من عائلة ديرية وهم حسن عزيز ديرية محمد سمير ديرية محمد عصام ديرية محمد حاتم ديرية محمد يوسف ديرية يونس يوسف ديرية منذ 3 أيام.

وتواصل مخابرات السلطة في جنين اعتقال الأسير المحرر نادر مساد من بلدة برقين لليوم الـ3 تواليا إضافة إلى اعتقال الطالب في جامعة النجاح عبد الله براهمة من جنين لليوم الخامس.

ويستمر وقائي السلطة في اعتقال الدكتور مروان محمد الأقرع من نابلس لليوم الـ4 تواليا والشاب لافي وليد بني فضل لليوم الـ5 تواليا.

ويعتقل وقائي السلطة في نابلس المطارد موسى عطا الله لليوم الـ8 تواليا والشاب راتب أحمد من قرية عصيرة القبلية لليوم الـ9 تواليا.

وتواصل مخابرات السلطة في سلفيت اعتقال الشابين محمود عبد الكريم مرعي ومؤنس جمال مرعي لليوم الـ9 تواليا فيما تواصل أجهزة السلطة في الخليل اعتقال الشاب إبراهيم الخطيب لليوم الـ11 تواليا.

وتعتقل أجهزة السلطة الأسير المحرر فادي بني عودة من طوباس منذ 11 يوماً والأستاذ مازن شقلوصي من جنين لليوم الـ14 تواليا.

وتواصل أجهزة السلطة اعتقال إبراهيم زعاقيق ومحمد العلامي ومجد مقبل ومحمد ذيب صبارنة من بيت أمر بالخليل منذ 12 يوماً والمحرر باسل فليان من رام الله لليوم الـ16 تواليا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات