الجمعة 26/أبريل/2024

حماس: اعتقال السلطة أنصارنا بالخليل والاعتداء على ذويهم عمل غير وطني

حماس: اعتقال السلطة أنصارنا بالخليل والاعتداء على ذويهم عمل غير وطني

أكدت حركة حماس أن اعتقال أجهزة السلطة فجر اليوم عدداً من المواطنين وأنصار الحركة في مدينة الخليل بعد الاعتداء عليهم وعلى ذويهم سلوك جبان وهمجي وعمل لا وطني يجب أن يتوقف.

وقالت الحركة في بيان صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام“: إنّ تصرفات هذا التيار المتنفّذ في السلطة بحقّ المواطنين من الضرب المبرح وإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز بدعوى رفع راية لحركة حماس على أحد المنازل في ذكرى الانطلاقة الـ 35 انتهاكٌ يعبر عن حالة التغول على شعبنا وتكميم الأفواه ومحاصرة الحريات السياسية وتعبير عن الحنق إزاء الحالة الشعبية العارمة المؤيدة للمقاومة.

ودعت حماس أبناء شعبنا إلى الوقوف في وجه هذه الانتهاكات الآثمة وعدم السماح لعناصر أجهزة السلطة بالتعدي على حرمات البيوت والاعتداء على الأهالي وندعو عناصر السلطة إلى التوقف عن سياسة التنسيق الأمني الآثمة التي تقدم خدمة مجانية للاحتلال على حساب أمن وحرية وكرامة شعبنا المجاهد.

وتابعت: “ستبقى المقاومة عنوان شرف شعبنا وستبقى رايات المقاومة خفاقة محلقة في كل ربوع الوطن الحبيب ولن ترهب أبناء شعبنا كل المحاولات البائسة لصده عن طريقه في مواجهة الاحتلال وسيواصل أبناء شعبنا المقاومة بكل أشكالها حتى تحرير البلاد من دنس المحتلين”.

واعتقلت قوة كبيرة من أمن السلطة فجر الخميس عدداً من أنصار حركة حماس بعد مداهمة منازل في منطقة وادي أبو كتيلة بالخليل.

وقالت مصادر محلية إن أعدادًا كبيرة من عناصر أمن السلطة داهموا منازل عائلة كرامة واعتدت على الشبان بالضرب بذريعة رفع راية حماس على أحد المنازل في المنطقة.

واعتقلت الأجهزة الأمنية خمسة من مناصري حركة حماس بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح وإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز تجاه الأهالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلامأدى 45 ألف مواطن صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، في حين منعت قوات الاحتلال، العشرات من الشبان...