الأربعاء 01/مايو/2024

حمد: إرهاب الاحتلال لن يخمد تصاعد المقاومة بالضفة

حمد: إرهاب الاحتلال لن يخمد تصاعد المقاومة بالضفة

أكدت الناشطة السياسية سمر حمد أن الدماء الزكية التي يبذلها الشباب الفلسطيني في كل يوم هي وقود للثوار يلهب عزيمتهم ويزيدهم إصرارًا على إكمال الدرب نحو التحرير.

وقالت حمد في تصريحات صحفية: إن الاحتلال يستمر في جرائمه الإرهابية ويسفك المزيد من دماء أبناء شعبنا بغية إرهابهم وإخماد صوتهم المتصاعد في الضفة المحتلة وفق حرية نيوز.

وأضافت أن “شعبنا يبذل الغالي والنفيس من أجل الحرية التي يطمح لنيلها وإن كان الثمن باهظا وموجعا”.

وأردفت: “الاحتلال يمارس الإعدامات الميدانية في الشوارع والطرقات على مرأى ومسمع من العالم منتهكا الأعراف الدولية والمواثيق ولا حياة ولا صوت لهذا المجتمع الدولي ولا حتى صوت عربي مندد ليلجم هذه الاعتداءات”.

واستهجنت التقاعس الرسمي لقيادة السلطة في الضفة الغربية وعدم اتخاذ خطوات جدية وحازمة للدفاع عن أبناء شعبنا ووضع حد لانتهاكات الاحتلال الوحشية التي تعكس حقده وإرهابه.

وبيّنت أن جيش الاحتلال المدجج بالسلاح يقتحم المخيمات والمدن الفلسطينية ويحرص على الترويع والتخويف وإلحاق الأذى والضرر بالبلاد والعباد.

وأشارت إلى أن الاحتلال يقتل الشباب العزل خلال اقتحاماته للضفة ليردع الحالة الثورية المتنامية بالضفة والتي كان آخرها قتل الشاب عمر مناع في مخيم الدهيشة ببيت لحم.

واستشهد فجر الاثنين الأسير المحرر عمر يوسف مناع (23 عامًا) من سكان مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات