الأحد 28/أبريل/2024

حماس تدعو لمواصلة النفير والثأر لشهداء نابلس ورام الله

حماس تدعو لمواصلة النفير والثأر لشهداء نابلس ورام الله

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إلى جماهير الشعب الفلسطيني شهداء نابلس ورام الله (شمال ووسط الضفة) الذين ارتقوا بنيران الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء.

وأكدت “حماس” في تصريح صحفي أن “الاشتباكات المسلحة والملحمة البطولية التي خاضها الشهداء الأبطال برفقة رجال المقاومة البواسل في نابلس والبلدة القديمة تعكس مجددًا عزم شعبنا على الدفاع عن نفسه واسترداد حريته ووضع حدّ لتغوّل الاحتلال وإرهاب مستوطنيه”.

وشددت على أن “هذه الاشتباكات تبعث برسالة القوة والتحدي من جبل النار وعرين الأسود إلى الاحتلال أنه لا استسلام أمام إجرامك ولا أمان لك على أرضنا وأن مقاومتنا ماضية بكل عزيمة في الرَّد والثأر لدماء الشهداء ولهيب الثورة والمقاومة سيتواصل بقوّة حتى زوال الاحتلال”.

ودعت إلى “الثأر لدماء الشهداء ومواصلة النفير لردع الاحتلال ونصب الكمائن وتذخير السلاح واستهداف الاحتلال والتربص له في المناطق كافة”.

وناشدت أهل نابلس وباقي مدن الضفة وقراها ومخيماتها لزيادة التضامن مع “هذه الملحمة البطولية وحماية المقاومين وشبابنا الثائرين”.

وفجر الثلاثاء استشهد خمسة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة بمدينة نابلس (شمال الضفة) وهم: وديع الحوح (31 عامًا) وحمدي شرف (35 عامًا) وعلي عنتر (26 عامًا) وحمدي قيم (30 عامًا) والشاب مشعل زاهي بغدادي (27 عامًا).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...