السبت 27/أبريل/2024

الاحتلال يستنفر 10 سرايا احتياط بسبب التوتر في القدس

الاحتلال يستنفر 10 سرايا احتياط بسبب التوتر في القدس

رفع جيش الاحتلال الصهيوني الخميس من درجة استعداداته في إطار خشيته من تدهور الأوضاع الأمنية المتوتّرة في مدينة القدس المحتلّة.

وأوضحت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أنّ جيش الاحتلال قرّر وضع 10 سرايا احتياط على أهبة الاستعداد بسبب الأوضاع الأمنية المتوترة التي شهدتها المناطق المحتلّة شرقي القدس.

ونقلت عن قائد ما يُسمّى بقوات “حرس الحدود” العميد أمير كوهين إنّه سيتمّ التعامل “بحزم وبقوة واحتراف” مع المتظاهرين الفلسطينيين.

وأعلن اتحاد أبناء عائلات مخيم شعفاط وعناتا في بيان صحفي الأربعاء عن استمرار العصيان المدني السلمي رغم محاولات شرطة الاحتلال اليوم استفزاز المعتصمين وجرهم إلى دائرة العنف لكسر الاعتصام.

كما دعت أهلنا في الداخل الفلسطيني المحتل إلى التحرك والضغط على حكومة الاحتلال من أجل رفع الظلم عن أهلهم في مدينة القدس عامة ومخيم شعفاط وبلدة عناتا خاصة.

وسادت ليلة ساخنة من المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس؛ احتجاجاً على الحصار المفروض على مخيم شعفاط منذ عدة أيام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...