السبت 27/أبريل/2024

حماس تنعى الشهيد أسامة عدوي وتؤكد أن الانتصار للأقصى والقدس متواصل

حماس تنعى الشهيد أسامة عدوي وتؤكد أن الانتصار للأقصى والقدس متواصل

زفّت حركة حماس الشهيد أسامة عدوي وحيّت جماهير شعبنا الفلسطيني التي انتفضت في مختلف المدن واشتبكت مع العدو الصهيوني في كل المحاور نصرة للقدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقالت حماس -في بيانٍ لها مساء الأربعاء-: “إذ نزف شهيدنا المجاهد أسامة محمود عدوي (18 عاماً) الذي ارتقى برصاص الاحتلال خلال المواجهات اليوم لنحيي سواعد الأبطال المشتبكين مع الاحتلال في مخيم العرّوب والخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة ونابلس وجنين وطولكرم وقلقيلية دعماً وإسناداً لمخيم شعفاط البطولة والمحاصرين في القدس ودفاعاً عن المسجدين الأقصى والإبراهيمي”.

ودعت جماهير شعبنا وشبابنا الثائرين في عموم الضفة الغربية إلى التصعيد ضد الاحتلال في كل مكان وبكل السبل المتاحة حتى يرحل عن أرضنا ومقدساتنا وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب أسامة محمود عدوي (18 عاماً) متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الحي في البطن بمخيم العروب شمال الخليل في حين سجلت العديد من الإصابات بمواجهات ضارية مع قوات الاحتلال في أرجاء الضفة الغربية استجابة لنداء عرين الأسود.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...