السبت 27/أبريل/2024

الأسرى المضربون: نخوض معركتنا بإرادات مفولذة تطال عنان السماء

الأسرى المضربون: نخوض معركتنا بإرادات مفولذة تطال عنان السماء

أكد 30 أسيرًا مضربون عن الطعام لليوم الثامن تواليا داخل سجون الاحتلال اليوم الأحد أنهم حسموا خيارهم بأن المواجهة الحالية بأمعائهم الخاوية لمواجهة الاعتقال الإداري ستستمر كونها واحدة من سلسلة متواصلة ضد هذه السياسة التعسفية التي تحرمهم من فسحة فرح مع أبنائهم وذويهم.

وفي بيان صحفي اليوم الأحد قال الأسرى إنهم ;سيواصلون معركتهم ضد سياسة الاعتقال الإداري الذي لا ينطبق عليه وصف التعسفية بحسب بل النازية والاستبدادية وغير الأخلاقية أيضا.

وأضافوا أنهم يواصلون المعركة ;بإرادات مفولذة تطال عنان السماء وعزائم لا تلين ولا تعرف التردد أو الوهن “عزائم نستمدها من ابتسامات أطفالنا وقوة أمهاتنا وتمسك وتصميم زوجاتنا ومن إيماننا بأن المستقبل لنا وليس للغزاة الطارئين وأن المستقبل يدوم طويلًا”.

وتابع الأسرى في بيانهم: “‏نواصل معركتنا مستلهمين واقع أن لدى الإنسان طاقة غير محدودة لا يستخدم منها غير جزء يسير لكنه يستخدم الكامن منها حين يتعرض لخطر ما وهنا يكمن سرّ أن الإنسان يمكن أن يُحطم لا أن يُهزم ومستلهمين أيضًا واقع أن الحرية تتطلب أكثر من الموت إنها تتطلب أن يهبها الإنسان كل لحظاته وقواه”.

وعدُّوا أن الإضراب عن الطعام جزء من المعركة الطويلة مع الاحتلال وسيواصلون إعلاء صوتهم ضد سياسة الاعتقال الإداري بكل السبل الممكنة بما يشمل مقاطعة استراتيجية لمنظومة قضاء الاحتلال.


الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات