الأربعاء 08/مايو/2024

شديد: استشهاد علاونة يؤكد دور الأجهزة الأمنية في التصدي للاحتلال

شديد: استشهاد علاونة يؤكد دور الأجهزة الأمنية في التصدي للاحتلال

أشاد القيادي في حركة “حماس” عبد الرحمن شديد اليوم الأربعاء ببطولة الشهداء المقاومين الثلاثة الذين ارتقوا أثناء تصديهم لقوات الاحتلال في مخيم جنين ومنهم الشهيد أحمد علاونة أحد عناصر جهاز الاستخبارات العسكرية.

وقال القيادي “شديد” في تصريح صحفي إن “استشهاد علاونة يؤكد الدور الطبيعي للأجهزة الأمنية في التصدي للاحتلال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني” مشيراً إلى أن المقاومة هي الطريق الوحيد للتخلص من الاحتلال ووقف جرائمه المتواصلة.

واستذكر شديد عدداً من كوادر الأجهزة الأمنية الذين انخرطوا مع المقاومة في التصدي للاحتلال واستشهدوا دفاعا عن أبناء الشعب الفلسطيني.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم عن استشهاد 4 شبان وإصابة 44 آخرين خلال المواجهات والاشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي والتي اندلعت بمخيم جنين.

واندلعت مواجهات واشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين ومحاصرة منزل عائلة الشهيد رعد حازم منفذ عملية ديزنغوف بـ”تل أبيب” واستهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

;وأفادت وزارة الصحة باستشهاد 4 مواطنين جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنين وهم عبد الرحمن فتحي حازم شقيق رعد منفذ عملية ديزنغوف بـ”تل أبيب” ومحمد ألونة وأحمد علاونة ومحمد أبو ناعسة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات