الجمعة 03/مايو/2024

حماس تنعى الشهيد غسان تايه وتؤكد استمرار ملحمة الضفة البطولية

حماس تنعى الشهيد غسان تايه وتؤكد استمرار ملحمة الضفة البطولية

نعت حركة “حماس” شهيد طوباس يونس غسَّان تايه مؤكدة أنّ “ملحمة الضفّة المحتلة متواصلة بكل قوّة دفاعاً عن الأرض والمقدسات”.

وقالت “الحركة” في بيان لها وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه “نزفّ إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد المجاهد يونس غسَّان تايه (21 عامًا) الذي ارتقى إثر إصابته برصاصة صهيونية مباشرة في القلب خلال المواجهات التي اندلعت بعد اقتحام قوّات الاحتلال مدينة طوباس صباح اليوم”.

;وعبّرت “حماس” عن فخرها واعتزازها بقوافل شهداء الشعب الفلسطيني؛ “الذين رسموا بدمائهم الطاهرة عناوين النضال وعبّدوا الطريق لمواصلة درب التحرير والعودة بكل قوّة وبسالة”.

وشددت “حماس” أن الملحمة البطولية التي تصنعها الضفة الغربية المحتلة ستستمر وتزداد صلابة وبأساً متسلّحة بإيمانها الرّاسخ بحقوقها المشروعة في أرضها ومقدساتها.

;ودعت جماهير الشعب الفلسطيني على امتداد الوطن إلى الاستمرار في دعم هذه الملحمة وتعزيزها و شدّت على أيادي الأبطال ثوّار الضفة لمواصلة التصدي لاقتحامات الاحتلال وعربدة مستوطنيه حتى دحر الاحتلال.

واستشهد الشاب يونس غسان التايه (21 عامًا) متأثراً بإصابته برصاصة مباشرة في القلب أطلقها ; جنود الاحتلال خلال اقتحامهم مخيم الفارعة فجر اليوم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...