الثلاثاء 07/مايو/2024

عبد الجبار سعيد: فوز الكتلة في بيرزيت دليل على حيوية شعبنا وأصالته

عبد الجبار سعيد: فوز الكتلة في بيرزيت دليل على حيوية شعبنا وأصالته

أكد عبد الجبار سعيد، عضو قيادة إقليم الخارج في حركة حماس، أن “الفوز الساحق للكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، وبفارق كبير، يؤكد وفاء أبنائنا الطلبة للمقاومة وللشهداء، وانتصارهم للمسجد الأقصى والقدس، اللذين مثّلا شعار المرحلة”.

وأضاف سعيد، في تصريحٍ صحفيٍّ، أن “هذه المحطة الانتخابية المهمة، بما تمثله من وعي شبابنا وطلبتنا، خير دليل على حيوية شعبنا الفلسطيني، وأصالته، وتؤكد أنه حيثما أتيح له أن يختار ممثليه، فسوف يختار المقاومة وبرنامجها، رغم سنوات الاستهداف الممنهج من الاحتلال وذيوله، التي لم تقض على جذوة المقاومة، بل زادتها اشتعالاً، وستبقى في تقدم حتى يكنس الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا”.

وحصدت كتلة الوفاء الإسلامية 28 مقعداً في مجلس طلبة بيرزيت بعد حصولها على 5068 صوتاً، مقابل 3379 صوتاً للشبيبة، في نتيجة تاريخية للكتلة الإسلامية.

وباركت حركة حماس لجامعة بيرزيت، طلابا، وكتلا طلابية، وهيئة إدارية، النجاح في إجراء الانتخابات الطلابية لهذا العام في عرس ديمقراطي.

وعدّت أن هذا النجاح يمثل فخرًا للحركة الطلابية وشعبنا الفلسطيني، ونجاحًا في معركة مصيرية أمام الاحتلال الذي يسعى لتعطيل الحياة الديمقراطية واستهداف الحركة الطلابية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات