الإثنين 27/مايو/2024

قائد فيلق القدس: الشباب الفلسطيني أثبت أن المقاومة حية في فلسطين

قائد فيلق القدس: الشباب الفلسطيني أثبت أن المقاومة حية في فلسطين

قال قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني، اليوم الخميس: إن “طهران ستقف ضد الاستكبار العالمي والصهيونية العالمية، وستدعم كل جماعة تناضل وتتصدى للكيان (الإسرائيلي) في العالم”.

وأشار قاآني، في تصريح صحافي، إلى إن “الشباب الفلسطيني في العمليات الأخيرة أثبت أن المقاومة ما زالت حية في فلسطين، وسنتعامل بجدية مع الصهاينة أينما اقتضى الأمر، وهم أصغر من منافستنا”. 

ورأى أن “وتيرة إزالة الكيان الصهيوني وتدميره تتسارع، وبات يخشى أبطال المقاومة في لبنان ويتفاداهم، ويعجز أمامهم، وقد أدخل أبطال فلسطين الرعب إلى نفوس شعبه”، مهددا أنه “إذا تعرضت مصالحنا لخطر في أي منطقة من العالم سنرد بقوة”. 

و”فيلق القدس” وحدة قوات خاصة للحرس الثوري الإيراني، مسؤولة عن عمليات خارج الحدود الإقليمية والمسؤول الأول عنه المرشد الأعلى للثورة الإسلامية علي خامنئي، وقائد الفيلق الحالي إسماعيل قاآني، الذي تولى مهام منصبه عقب اغتيال قائده السابق قاسم سليماني على يد المخابرات الأمريكية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

 نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام قالت مقررة الأمم المتحدة الخاصة للأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا ألبانيز، إن قصف إسرائيل لمخيم نازحين برفح،...