عاجل

الجمعة 17/مايو/2024

إصابة قائد سرية خاصة في شرطة الاحتلال خلال اشتباك عرابة

إصابة قائد سرية خاصة في شرطة الاحتلال خلال اشتباك عرابة

قالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، السبت، إن أربعة من عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أصيبوا خلال عملية اغتيال الشبان الثلاثة في قرية عرابة (جنوب جنين).

وبينت الصحيفة أن قائد سرية في وحدة النخبة “اليمام”، أصيب بجروح خطرة خلال اشتباكات وقعت فجر اليوم، مع الشبان الثلاثة.

ووحدة اليمام هي فرقة تدخل سريع لتنفيذ العمليات الخاصة تابعة لشرطة الاحتلال الإسرائيلي، وأغلب عناصرها من جنود جيش الاحتلال السابقين، الذين خدموا في وحدات القتال الخاصة.

واغتالت قوات إسرائيلية خاصة، فجر السبت، ثلاثة فلسطينيين، بعد استهداف مركبة كانوا يستقلونها بعشرات الأعيرة النارية على دوار عرابة (جنوب جنين)، وهم: صائب تيسير عباهرة من مدينة جنين، وخليل محمد طوالبة من مخيم جنين، وسيف محمد حافظ أبو لبدة من مخيم نور شمس في طولكرم.

وحاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال المركبة المستهدفة، ومنعت سيارات الإسعاف لنحو ساعة من الوصول إليها، أو تقديم الإسعافات للمصابين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...