الأحد 05/مايو/2024

زكريا معمر: نهنئ الرفاق في الشعبية بفوزهم بمجلس طلبة بيت لحم

زكريا معمر: نهنئ الرفاق في الشعبية بفوزهم بمجلس طلبة بيت لحم

قالت زكريا معمر عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات الوطنية بحركة حماس بغزة، إن حركته تتقدم بخالص التهنئة والتبريكات للرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولذراعهم الطلابي “جبهة العمل الطلابي التقدمي” لفوزهم في الانتخابات الطلابية في جامعة بيت لحم.

وأضاف في بيان صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام“، صباح الخميس، نسخة عنه، أن هذه الفوز الواضح للرفاق يؤكد من جديد الالتفاف الكبير لجماهير الحركة الطلابية حول الخيارات والتوجهات الوطنية الصادقة، وإيمانها بخيار المقاومة، والتصاقها بخيار العمل الوطني المشترك في كل الساحات.

وأشار معمر إلى أنه يعكس الإصرار الكبير من الجماهير الطلابية على التفاعل الكامل مع القضايا الوطنية الكبرى، وفشل محاولات عزل الحركة الطلابية عن هموم شعبها.

وقال: تزيد هذه النتائج من المسئولية الوطنية الملقاة على عاتق الجبهة الشعبية وكل قوى المقاومة نحو التوحد وطنيًّا لتصحيح الانحراف الخطير في السياسة الفلسطينية الرسمية عبر إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني على أسس ديمقراطية صحيحة وعلى أساس برنامج المقاومة الذي يتوحد شعبنا خلفه في كل مكان.

وحصدت الجبهة الشعبية أمس 17 مقعدًا في مجلس طلبة جامعة بيت لحم مقابل 14 لحركة فتح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...