الأحد 05/مايو/2024

حماس: عملية رأس العامود ردّ طبيعي على جرائم الاحتلال

حماس: عملية رأس العامود ردّ طبيعي على جرائم الاحتلال

باركت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” عملية الطعن البطولية التي نفذها شاب فلسطيني -مساء الأحد- في رأس العامود بالقدس المحتلة، وأصاب خلالها جنديين صهيونيّين.

وقال محمد حمادة، المتحدث باسم حركة حماس في القدس المحتلة، في تصريحٍ صحفيٍّ: إنّ شجاعة وإقدام هذا الشاب، رسالة واضحة للاحتلال وحكومته المتطرفة المجرمة بحقّ شعبنا، أنهم لن يحقّقوا أمنهم المزعوم على أرضنا، ما لم يشعر به أبناء شعبنا؛ الذين يتعرّضون يومياً لجرائم وسادية الاحتلال.

وأكد أنَّ الإرهاب الصهيوني المتواصل، لن يضعف عزيمة شعبنا، بل سيزيده قوة في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وتصعيد الحراك الشعبي والفعل المقاوم، ضد هذا المحتل الغاشم، في كلّ شبر من أرضنا المحتلة، حتى تحريرها وزوال الاحتلال.

وأُصيب جنديان صهيونيان بجراح، مساء الأحد، في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني، عند باب العامود في القدس المحتلة.

وأفادت القناة 12 العبرية أن شاباً فلسطينياً نفذ عملية طعن قرب باب العامود، وانسحب من المكان، وقوات كبيرة تجري عمليات بحث عنه.

وبيّنت القناة أن إصابة أحد الجنديين متوسطة، في حين وصفت جراح الآخر بـ”الطفيفة”.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان أوليّ: إن ضابطاً في حي رأس العامود بالقدس تعرض للطعن، مبينة أن المنفذ نجح في الانسحاب من المكان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...