السبت 27/أبريل/2024

إطلاق مشروع لتوزيع المصاحف بتمويل هيئة كويتية بالضفة

إطلاق مشروع لتوزيع المصاحف بتمويل هيئة كويتية بالضفة

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في رام الله، اليوم الأربعاء، إطلاق مشروع توزيع المصاحف في الضفة الغربية، بتبرع من لجنة خيرية في الكويت.

وأوضح وزير الأوقاف الفلسطيني حاتم البكري، في بيان له، أن إطلاق مشروع توزيع المصاحف يأتي بتبرع من “لجنة العالم العربي” في دولة الكويت، وبتنفيذ من جمعية المركز العلمي في فلسطين.

ولفت إلى أنه سيتم توزيع 15 ألف مصحف في جميع المحافظات، مشيراً إلى أن خطة التوزيع ستشمل المساجد، ودور تحفيظ القرآن الكريم، والمراكز والجمعيات الإسلامية.

وأشاد البكري بمواقف دولة الكويت الداعمة للقضية الفلسطينية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، شاكراً “لجنة العالم العربي” على جهودها في “دعم وإسناد مشاريع الوزارة عامةً”.

يشار إلى أن “لجنة العالم العربي” هي إحدى لجان جمعية إحياء التراث الاسلامي في الكويت.

وتقدم الجمعية -التي تأسست عام 1982، وتعمل تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الكويتية- مساعدات في الكويت وعدة دول إسلامية أخرى، ولأقليات مسلمة في بلدان أخرى، بحسب تعريف الجمعية لنفسها عبر موقعها الإلكتروني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...