الأحد 05/مايو/2024

مرداوي: الاحتلال لن يدوم والمواجهة معه في تصاعد مستمر

مرداوي: الاحتلال لن يدوم والمواجهة معه في تصاعد مستمر

قال القيادي في حركة “حماس” محمود مرداوي، إن المواجهة مع الاحتلال في حالة تصاعد مستمر، والمسيرة تتجه لاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني.

وأكد “مرداوي”، في تصريحات صحفية، أن الاحتلال لا يمكن له أن يدوم، وسيزول بصمود الشعب الفلسطيني وإصراره على المقاومة.

وبين أن الشعب الفلسطيني يقدم أغلى ما يملك دفاعا عن أرضه ووطنه، ومشيراً إلى التصاعد المستمر في المواجهة مع الاحتلال في ظل عدم توقفه عن قتل الأهالي في الضفة، وفق قوله.

ووعد القيادي في “حماس” بالضفة الغربية، الشعب الفلسطيني والأمة أن “التضحيات لن تذهب هدرا”.

ويرى “مرداوي” أن الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده مجند لمواجهة الاحتلال بعد معركة سيف القدس الأخيرة، مبيناً أن “التفاف الشعب حول المقاومة دليل على صدقها”.

وقال إن إعداد مناطق الضفة وأراضي الداخل الفلسطيني المحتل عام 48 للمعركة القادمة، سنصل إليها، وأهالي النقب فاجأوا الجميع بصمودهم وثباتهم ضد الاحتلال.

وشدد “مرداوي” أن التنسيق الأمني يشجع الاحتلال على ارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن “مشروع أوسلو أراد أن يغير من وعي الفلسطيني في نابلس وجنين وكل مناطق الضفة”.

وقال: “قيادة السلطة غير أمينة، وأضاعت تضحيات وصمود شعبنا، ويجب أن نحسم القرار الفلسطيني حتى يعي شعبنا أن من يجني الثمار سيكون أمينا على تضحيات شعبنا وصموده”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...