عاجل

السبت 18/مايو/2024

هنية يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني

هنية يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني

هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية، أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت الشقيقة.

وقال هنية في رسالة تهنئة أرسلها لأمير الكويت: يطيب لنا في حركة حماس أن نتقدم لسموكم بأصدق المشاعر وخالص عبارات التهنئة بمناسبة العيد الوطني الـ61، وعيد التحرير الـ31، راجين المولى الكريم أن يعيد هذه المناسبة الطيبة بمزيد من التقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة.

وعبر عن عميق الاعتزاز بالمواقف المشرفة للكويت أميرا وحكومة وشعبا في مساندة الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة، وما تقدمه دولة الكويت من دعم وتأييد لحقوق شعبنا خلال مسيرته النضالية المستمرة.

وشكر هنية أمير الكويت على المواقف الريادية لدولته في التضامن مع الشعب الفلسطيني في المحافل والمنابر الدولية كافة، ومناهضة كل محاولات التطبيع البائسة.

ونقل إلى سمو الأمير التطلعات الدائمة والمستمرة لمواصلة هذه المسيرة المشرفة وتعزيزها في سياق المخاطر والمكائد التي تحدق بشعبنا وقضيته العادلة، وفي مقدمتها درّة التاج مدينة القدس الشريف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...