الأحد 05/مايو/2024

الكشف عن وصية كتبها الشهيد فادي أبوشخيدم لإخوته ورفاقه

الكشف عن وصية كتبها الشهيد فادي أبوشخيدم لإخوته ورفاقه

كشف مقربون من الشهيد فادي أبوشخيدم، الأربعاء، عن وصية كتبها الشهيد لإخوته ورفاقه في درب المقاومة قبل 18 يوما من استشهاده، في الثاني من تشرين الثاني من العام الماضي.

وكان الشهيد المربي فادي أبو شخيدم ارتقى شهيدا برصاص الاحتلال في باب السلسلة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة بتاريخ 21 تشرين الثاني من العام الماضي، وذلك خلال اشتباك مسلح أسفر عن مقتل اسرائيلي وإصابة 3 آخرين.

وكتب الشهيد لإخوته ورفاقه: “عملنا سويا لهذه اللحظة، ولسنوات طويلة لا يعلم بظروفها وأهوالها الا الله، ثم أنتم أحبتي، فرغم قلة العدد والعدة، والنصير والعون إلا أننا ثبتنا ولله الحمد والمنة”.

وأضاف؛ “ها أنا اليوم أرحل عنكم ويعز علي الفراق؛ لكن عزائي أن لقاءنا في الجنة إن شاء الله، فأوصيكم بالثبات على الطريق وسرعة الرد والتضحية والفداء قبل نزول هادم اللذات ومفرق الجماعات، فوالله إن الشرف الحقيقي لمن يستطيع أن يحدد موته بأن يقبل عند الله شهيدا”.

وخاطبهم بقوله: “أحبتي؛ تعلمون أن حب الجهاد والشهادة خالط دمي وجسدي حتى أني أحلم بالشهادة منذ سنين؛ لكن قدر الله غالب، وحكمة الله عظيمة، وأعلم أن حالي وحالكم في حب الشهادة واحد، بل إن بعضكم أشد مني حبا، لكنه اختيار الله وتوفيقه، جعلنا الله فداء لدينه ورسوله ومسرى نبيه صلى الله عليه وسلم”.

وأضاف: “وها أنا أكرر كلماتي وأختم بها حديثي معكم: إن حياتكم الجهاد، وراحتكم في الجهاد، وعزكم في الجهاد، وسعادتكم في الجهاد، فداوموا التقرب إلى الله والاستعداد الإيماني والعسكري حتى نلقى الله”.

وذيّل الوصية بقوله: “أودعكم وكلي شوق للقاء مع المصطفى صلى الله عليه وسلم بصحبتكم أحبتي”.

أخوكم وشيخكم الشهيد الحي بإذن الله فادي محمود أبو شخيدم

15 ربيع الثاني 1443هجري /2 – 11 – 2021

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...