الأحد 05/مايو/2024

دلال أبو آمنة ترفض إحياء حفلات في الإمارات

دلال أبو آمنة ترفض إحياء حفلات في الإمارات

أكدت الفنانة الفلسطينية دلال ابو آمنة، أن امتناعها عن قبول عروض فنيّة حيّة في الإمارات هو من باب المسئولية الوطنية، وتعبير عن رفضها المشاركة في معرض “إكسبو دبي 2020″، والذّي “تمادى في تجاهله لمشاعر وحقوق الشّعب الفلسطينيّ”.

وبينت في تصريح مكتوب، أن هذا الرفض يأتي انطلاقاً من واجبها في اتّخاذ موقفٍ واضحٍ ضدّ كلّ ما يتعارض مع القضيّة الفلسطينيّة.

ونبهت إلى أن القرار ينبع من قناعات شخصيّة تخصّها ولا تفرضها على أحد، وقالت إن لكلّ إنسان حريّته في تحديد مسيرته الفنيّة تبعًا لاعتباراته المهنيّة، ومبادئه الشخصيّة، والقيم الإنسانيّة التي تربّى عليها.

وقالت إنه في حال تلقّينا عروضا مستقبليّة من مهرجانات أخرى لا تتعارض مع مواقفنا الوطنيّة، فمن الممكن أن نشارك فيها، بل ونرحبّ بذلك، إصراراً منّا على أهميّة التّواصل مع الشعوب العربيّة كافّة، وجاليتنا الفلسطينيّة خاصّة، وتأكيداً منّا على ضرورة إيصال صوت قضيتّنا الفلسطينيّة إلى كلّ مكان، وبكلّ الطّرق الممكنة، لتبقى حيّة في نفوس الشّرفاء.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...