الأحد 05/مايو/2024

شبكة فلسطين للحوار..21 عامًا من الإعلام المقاوم

شبكة فلسطين للحوار..21 عامًا من الإعلام المقاوم

أنهت شبكة فلسطين للحوار، أحد أذرع “المركز الفلسطيني للإعلام“، عامها العشرين ودخلت عامًا جديدًا، متسلحة بإرادة الفلسطيني القوية في مقارعة المحتل الغاصب، وفضح جرائمه أمام العالم بأسره.

ففي أواخر العام 2001 انطلق -على يد ثلة من المتميزين- أقوى وأكبر منتدى حواري متخصص في القضية الفلسطينية، وداعم للمقاومة بأشكالها كافة، رافض لكل أشكال المساومة والتسويات مع المحتل، مناهض لكل محاولات طمس معالم هذه القضية الحية.

يقول “منصف” -وهو مدير عام شبكة فلسطين للحوار-: تجدون فيها تاريخ فلسطين وجغرافيتها، مقاومتها وشهداءها، أسراها ومبعديها ومصابيها، كتّابها وشعراءها وأدباءها، ماضيها وحاضرها ومستقبلها، مأساتها وإشراقة الأمل فيها، بل وستجدون إصرارا على تحقيق وعد التحرير والعودة والتمكين.

وأضاف: “في شبكة فلسطين للحوار .. ستجدون أرشيفا منوعا مليئا بكل ما يمت بصلة وثيقة بفلسطين؛ تراثا وشعرا ونثرا وقصة ورواية، بل وحتى أهازيج”.

وتابع: “ستجدون نقلا مباشرا للأحداث الجسام من مراسلين ميدانيين (تطوعا) ينقلون لك ما لا تنقله أكبر شبكات الإعلام المرئي والمسموع”.

وأشار إلى أنه في شبكة فلسطين للحوار، تجدون ساحة حوار دؤوب – لا يكاد ينتهي – حول كل ما يتعلق بفلسطين ومحيطها وما يؤثر ويتأثر بها.

وتابع منصف في حديثه: “شبكة فلسطين للحوار .. ذلك البيت الكبير الذي ضم بين جنباته على مدار سنيه الواحدة والعشرين، عشرات المدونين والكتاب والأدباء والشعراء والمحللين والإعلاميين؛ وحتى ما بعد بزوغ أنجم منصات التواصل الاجتماعي، ظلت ملجأ وملاذا لمن لم يجدوا ضالتهم في تلكم المنصات التي تناصب فلسطين وقضيتها ومقاومتها العداء بشراسة، بينما تدعم رواية المحتل بشكل فج”.

وتضم شبكة فلسطين للحوار أكثر من 120 ألف عضو، يحتوي على أكثر من 15 مليون مشاركة، ضمن أكثر من 890 ألف موضوع في مختلف مجالات الحياة موزعة على محاوره الخمسة الرئيسية.

وأكد أن الشبكة في عامها الـ21، مصرة رغم كل العقبات أن تبقى شبكة لفلسطين كل فلسطين من بحرها لنهرها، ومن شمالها لجنوبها، منارة لحوار بنّاء ومسؤول يدعم حق المقاومة بلا حدود لحين العودة.

ويمكنكم زيارة موقع الشبكة من خلال الرابط التالي:
https://www.paldf.net/forum/index.php

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...