عاجل

السبت 18/مايو/2024

رسميًا .. استبعاد توتنهام هوتسبير من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي

رسميًا .. استبعاد توتنهام هوتسبير من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي

عدّت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم توتنهام هوتسبير الإنجليزي خاسرًا أمام رين الفرنسي بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الجولة السادسة “الأخيرة” للمجموعة السابعة، من دور المجموعات لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وكان الـ”يويفا” قد أعلن إلغاء المباراة المقررة بين توتنهام ورين، وتحويل القرار للجنة التأديبية، بعدما تأجلت أصلاً بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف توتنهام، لتعذر الاتفاق على موعد معين ضمن المهلة المحددة.

وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وقتها: “للأسف وعلى الرغم من كل الجهود المبذولة لم نتمكن من التوصل إلى حل يرضي الفريقين” مشيرًا إلى أنّ نتيجة هذه المباراة ستحددها لجنة الانضباط في الاتحاد القاري، علمًا بأنّ رين ضمن تأهله إلى ثمن النهائي، بينما كان يتعيّن على توتنهام الفوز لينتزع المركز الثاني من فيتيس ارنهم الهولندي.

وبذلك فإن الترتيب النهائي للمجموعة السابعة في دوري المؤتمر الأوروبي أصبح يقضي بوجود رين في المركز الأول برصيد 11 نقطة فيما جاء فيتيس ثانيًا برصيد 10 نقاط بينما حل توتنهام ثالثًا برصيد 7 نقاط وودع المسابقة.

وسيواجه بذلك فيتيس أرنهيم فريق رابيد فيينا النمساوي في الدور الفاصل المؤهل لثمن نهائي المسابقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...