الجمعة 26/أبريل/2024

استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 69

استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 69

استكملت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني “غزة 69” الأربعاء، وصولها إلى قطاع غزة، بحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا).

وكانت طواقم مستشفى “غزة 68” غادرت القطاع إلى أرض الوطن، بعد أن أدت واجبها الإنساني والطبي “تجاه الأهل والأشقاء في القطاع”.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني “غزة 69” العقيد الركن أنور البشابشة: إن “طواقم المستشفى بدأت فور وصولها أرض المهمة باتخاذ التدابير اللازمة؛ لأداء واجبها الإنساني، وتأدية مهامها على أكمل وجه تجاه أهالي غزة، بكل كفاءة وعزيمة واقتدار، من خلال تقديم أفضل الخدمات والرعاية للأشقاء في القطاع”.

ووفق مدير المستشفى الرائد الطبيب مؤيد أبو قاعود؛ فإن “المستشفى يضم جميع التخصصات الأساسية الطبية والتمريضية والصيدلانية والفنية المتخصصة القادرة على القيام بالمهام والواجبات المنوطة بها؛ لتقديم الخدمة العلاجية المتكاملة للتخفيف على الأهل في القطاع”.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى الميداني الأردني بغزة، باشر أعماله بتوجيهات من الملك الأردني عبدالله الثاني في 29 كانون الآخِر/يناير 2009، عقب عدوان الاحتلال الذي تعرض له القطاع، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية اللازمة للمواطنين، وتخفيف معاناتهم جراء انتهاكات الاحتلال وحصاره.

ويعيش في غزة أكثر من مليوني فلسطيني يعانون أوضاعا معيشية متردية للغاية، جراء حصار إسرائيلي متواصل للقطاع، منذ أن فازت حركة “حماس” بالانتخابات التشريعية الفلسطينية في 2006.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....