الأحد 05/مايو/2024

حماس تُعلن تنفيذ جُملة من المبادرات الخيرية الشعبية

حماس تُعلن تنفيذ جُملة من المبادرات الخيرية الشعبية

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم السبت، عن مجموعة من المبادرات الخيرية الشعبية التي قررت تنفيذها بمناسبة انطلاقتها الـ(34) التي تتوافق مع ذكرى انتفاضة الحجارة الفلسطينية عام 1987م.

وقال محمد أبو عسكر، القيادي في الحركة، خلال افتتاح فعاليات اليوم التطوعي والطبي المجاني في ذكرى انطلاقتها: “قررت الحركة تزويج 100 عريس تجاوزت أعمارهم 30 عاما بدفعة مالية 4000 دولار، ومنح 100 دولار للعائلات التي تأخر صرف مستحقاتها من الشؤون بفعل سياسات السلطة المالية”.

وتابع: “كما بدأت حملة لتغطية البيوت المستورة بالنايلون لحين إعمارها أو ترميمها، وشرعت في دعم البلديات من خلال طلاء الأرصفة وتنظيف الشوارع الرئيسة والطرقات في الأحياء، بالإضافة إلى الشروع بمساندة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عبر تنظيف المقابر وتشجير الشوارع والمفترقات”.

وواصل حديثه: “أيضاً أطلقنا حملة لزيارة 15 ألف بيت شهيد على مستوى قطاع غزة ارتقوا على خلال معارك الدفاع عن الوطن، وستزور حركة “حماس” المرضى والجرحى في محافظات القطاع”.

المصدر: فلسطين أون لاين

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...