السبت 18/مايو/2024

فارس: قرار وقف عرض فيلم أميرة خطوة في الاتجاه الصحيح

فارس: قرار وقف عرض فيلم أميرة خطوة في الاتجاه الصحيح

قال رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، إنّ الموقف الذي صدر عن القائمين على فيلم “أميرة” المتمثل بوقف عرضه، هي خطوة أولى في الاتجاه الصحيح حتّى يتم طي صفحة هذا الفيلم، الذي يُشكل طعنة لنضال الأسرى وعائلاتهم.
 
وردًّا على دعوة طاقم الفيلم لتشكيل لجنة لمشاهدته، أكد “فارس” أنهم حرصوا على مشاهدة الفيلم من ألفه إلى يائه، وعقدوا أكثر من جلسة، وتوقفوا مطولًا عند التفاصيل التي يتناولها، قبل الإعلان عن موقفهم الرافض له.

ويرى “فارس” أن الأجدر بدلًا من دعوتهم لتشكيل لجنة أن يتم طي صفحة الفيلم مرة واحدة وللأبد، وإذا أرادوا معرفة ما المطلوب عليهم أن يقرؤوا البيان الصادر عن الأسرى، كما قال.

وعبر فارس عن تقديره العالي لموقف الشعبين الفلسطيني والأردني الرافض للفيلم والذي شكّل الحلقة الأساس في مسار خطوة وقف عرضه، عادًّا ذلك خطوة أولى يجب البناء عليها، بالشراكة مع الأطراف كافة.

 ودعا لاستمرار الجهد الشعبي الذي يثبت في كل مرة، أن الأسرى هم من يحددون البوصلة والطريق نحو الحرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...