الجمعة 10/مايو/2024

رئيس مجلس الشورى اليمني يزور مكتب حماس في صنعاء

رئيس مجلس الشورى اليمني يزور مكتب حماس في صنعاء

استقبل اليوم القائم بأعمال ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في اليمن معاذ أبو شمالة رئيس مجلس الشورى اليمني محمد حسين العيدروس في مقر مكتب الحركة بصنعاء.

وحضر اللقاء مدير مكتب حماس بصنعاء عمر السباخي، ومسؤول العلاقات السياسية عبد الله هادي، والمسؤول الإعلامي لمكتب الحركة خالد قاسم.

وفي بداية اللقاء، رحب أبو شمالة برئيس مجلس الشورى اليمني والوفد المرافق له على مواقفه السبّاقة الداعمة للقضية الفلسطينية في جميع محطاتها ومنعطفاتها التاريخية.

واستعرض المستجدات على الساحة الفلسطينية وما تتعرض له من انتهاكات صهيونية ومخططات مؤثرة على القرار العالمي والمتجسد مؤخراً في مشروع بريطانيا بتصنيف حركة حماس كمنظمة إرهابية.

وقال أبو شمالة إن مثل هذه القرارات تهدف إلى تركيع الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة الرامية إلى إعادة الحق الفلسطيني المغتصب والرضوخ للضغوط والمطالبات الدولية التي يقف خلفها الكيان الصهيوني.

من جانبه أكد العيدروس على الوقوف بجانب شعب فلسطين في المطالبة بحقوقه، ووقوفه أمام الغطرسة الصهيونية، ومقاومته المشروعة أمام هذا المشروع الزائل.

وأشار إلى أن مشروع بريطانيا تصنيف حماس كمنظمة إرهابية سوف ينهار ويصبح وصمة عار على بريطانيا صاحبة وعد بلفور المشؤوم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...