الأحد 05/مايو/2024

مسؤول القوات الجوية للاحتلال يختتم زيارته للإمارات

مسؤول القوات الجوية للاحتلال يختتم زيارته للإمارات

أفاد جيش الاحتلال، اليوم الأحد، أنّ مسؤول القوات الجوية للاحتلال عميكام نوركين، اختتم زيارته إلى الإمارات، بعد المشاركة في عدد من الفعاليات.
 
وقال جيش الاحتلال، في بيان: إنّ زيارة “نوركين” إلى الإمارات تأتي “استكمالًا لزيارة قائد القوات الجوية الإماراتية اللواء إبراهيم ناصر محمد العلوي إلى الكيان، في إطار تمرين العلم الأزرق، الذي أقيم قبل نحو أسبوعين”.
 
يذكر أن نوركين حلّ ضيفًا على مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية (DIACC) (الذي انطلق السبت) بمدينة جميرا في دبي، كما زار معرض دبي للطيران (Dubai Airshow)، كما شارك في المؤتمر قادة القوات الجوية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول في الشرق الأوسط”.
 
ويشارك الكيان في “معرض دبي للطيران” 2021، الذي انطلق -الأحد-، ويستمر حتى الخميس المقبل؛ لمناقشة آخر تطورات التقنيات الدفاعية الجوية العالمية، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام).
 
وفي 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وصل مسؤول القوات الجوية الإماراتية إلى الكيان في إطار فعاليات التدريب الجوي “العلم الأزرق” التي جرت قرب مدينة إيلات (جنوب).
 
ووقّع الكيان والإمارات، منتصف سبتمبر/أيلول 2020، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب. ومنذ ذلك الوقت، أبرم البلدان اتفاقيات تعاون في مختلف القطاعات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...