الأحد 05/مايو/2024

فصائل المقاومة: رسالتنا حاضرة في قضية الأسرى وأصابعنا على الزناد

فصائل المقاومة: رسالتنا حاضرة في قضية الأسرى وأصابعنا على الزناد

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أنها لن تدخر جهداً لتحرير الأسرى من براثن الجلاد الصهيونى، مشددة على أن رسالتها حاضرة، وأصابعها على الزناد. 

 وجددت فصائل المقاومة عقب اجتماعها في غزة -اليوم- على دعم وإسناد قضية الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، وعلى رأسهم مقداد القواسمي وكايد الفسفوس ورفاقهما، داعيةً لتصاعد الفعاليات الشعبية والجماهيرية نصرة لهم. 

كما أشارت إلى أن مؤامرة التهجير لأهالي الشيخ جراح وتهويد المقبرة اليوسفية وأحياء القدس التي تستهدف لاستئصال الوجود الإسلامي والعربي من فلسطين والقدس لن تفلح في ثني شعبنا عن الاستمرار نضاله حتى نيل حقوقه كاملة.

وأوضحت أن ما يتعرض له الأسرى وتغول الاحتلال على القدس يتطلب موقفا فلسطينيا موحدا لمواجهة جرائم العدو وإسقاط المؤامرات على القضية الفلسطينية. 

كذلك عبرت الفصائل عن رفضها سياسة الاعتقال السياسي الممارس من أجهزة أمن السلطة في الضفة بحق الأسرى المحررين ورجال المقاومة ومجموعاتها، مؤكدة دعمها للفعاليات والمسيرات الرافضة للظلم وتكميم الأفواه وقمع الحريات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...