عاجل

السبت 18/مايو/2024

أنطونيو كونتي مدربًا جديدًا لتوتنهام هوتسبير

أنطونيو كونتي مدربًا جديدًا لتوتنهام هوتسبير

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعقد يمتد حتى صيف العام 2023؛ للإشراف على المقاليد الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو المقال من منصبه -أمس الاثنين-؛ لسوء النتائج.

وقال توتنهام في بيان: “يسرنا الإعلان عن تعيين أنطونيو كونتي مدربًا لنا بعقد حتى صيف العام 2023 مع خيار التمديد”.

✍️ We are delighted to announce the appointment of Antonio Conte as our Head Coach on a contract until the summer of 2023 with an option to extend.


وقال كونتي بعد تعيينه: “أنا سعيد للغاية بالعودة إلى التدريب، والقيام بذلك في نادٍ يطمح بأن يصبح بطلاً مرة أخرى”.

وأضاف: “يتمتع توتنهام بأحدث المرافق وأحد أفضل الملاعب في العالم. لا أطيق الانتظار لبدء العمل كي أنقل للفريق والمشجعين الشغفَ والعقليةَ والتصميمَ التي لطالما ميزتني كلاعب وكمدرب”.

من جهته، قال المدير الرياضي في النادي اللندني الشمالي فابيو باراتيتشي: إن سجل كونتي “يتحدث عن نفسه”، في إشارة إلى خبرته الواسعة وعدد الألقاب التي حققها.

وأضاف باراتيتشي الذي يعرف كونتي جيداً؛ إذ سبق وعمل معه في نادي يوفنتوس: “أعرف من كثب الصفات التي يمكن أن يجلبها أنتونيو إلينا، بعدما عملت معه في يوفنتوس، وأتطلع إلى رؤية عمله مع مجموعتنا الموهوبة من اللاعبين”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...