الجمعة 03/مايو/2024

حماس تشيد بتصدي أهالي كفر قاسم للمتطرف بن غفير

حماس تشيد بتصدي أهالي كفر قاسم للمتطرف بن غفير

أشاد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عبد اللطيف القانوع، بتصدي أبناء شعبنا الفلسطيني في كفر قاسم للجولة الاستفزازية التي نفذها المتطرف ايتمار بن غفير مع المستوطنين.

وقال القانوع، في تصريح صحفيّ، الأربعاء: إن “تصدي أهلنا في كفر قاسم لزيارة المتطرف بن غفير يعبر عن أصالتهم، وتمسكهم بهويتهم الفلسطينية، وتحديهم المستمر لسياسة الاحتلال العنصرية”.

وتابع: “أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل قدموا أنموذجًا فريدًا في مواجهة الاحتلال الصهيوني ومخططاته العنصرية، وأفشلوا كل محاولات عزلهم عن هويتهم الفلسطينية، ورسخوا التحامهم الدائم بالقضايا الوطنية العادلة”.

ومنع مواطنون فلسطينيون في الداخل المحتل، الثلاثاء، عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، من تنفيذ “زيارة” استفزازية لمدينة كفر قاسم.

وكان بن غفير أعلن سابقًا، أنه “سيزور” كفر قاسم اليوم دعمًا لأفراد الشرطة الإسرائيلية، بعد تصدي شبان فلسطينيين لهم، أثناء محاولة عناصر الشرطة صعق الشبان بالكهرباء، خلال اعتقالهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...