عاجل

الأحد 05/مايو/2024

توغل إسرائيلي محدود شرق مدينة غزة

توغل إسرائيلي محدود شرق مدينة غزة

توغلت آليات عسكرية إسرائيلية، صباح الخميس، توغلا محدودا شرقي مدينة غزة، فيما أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي صوب المزارعين شرقي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقال مراسلنا إن ست جرافات و”كباش” و”باقر” ودبابتين انطلقت من بوابة موقع “الطاقة” شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة وتوغّلت مسافة تقدر بحوالي 100 متر، فيما ساندتها دبابات وجيبات عسكرية خلف السياج الأمني.

كما أفاد بقيام قوات الاحتلال في وقت مبكّر من صباح اليوم بإطلاق النار صوب المزارعين شرقي بلدة الفخاري شرقي محافظة خان يونس جنوبي القطاع؛ ما أجبرهم على الانسحاب خشية على حياتهم، فيما لم يُبلّغ عن وقوع إصابات.

وتتوغل قوات الاحتلال توغلا محدودا بين حين وآخر في بعض المناطق شرقي قطاع غزة وشماله، وتجرّف أراضي زراعية، وتطلق النار صوب المزارعين تحت ذرائع أمنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...