الجمعة 10/مايو/2024

مقتل شاب في جريمة إطلاق نار في الطيبة

مقتل شاب في جريمة إطلاق نار في الطيبة

قتل شاب في الثلاثينات من عمره، بعد تعرضه لإطلاق نار في حي الشل في مدينة الطيبة في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، مساء الثلاثاء، ما يرفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري إلى 61.

وذكر موقع “عرب 48” أن القتيل هو فادي عبد القادر (38 عامًا)، مبيناً أنه أصيب بجروح خطيرة في منطقتي الرأس والصدر، إثر تعرضه لوابل من الرصاص أطلقه مجهولون من مسافة قريبة داخل أحد المقاهي في المدينة.

ونُقل المصاب لتلقي العلاج في مستشفى “مئير” في كفار سابا، ليتم الإعلان لاحقا عن وفاته متأثرا بجراحه.

وبحسب شهود عيان، اقتحم ملثمان مقهى في حي الشل في الطيبة، وأطلقا عددًا من الأعيرة النارية تجاه الضحية من مسافة قريبة، وأصاباه في رأسه وصدره وقدمه، ولم تتضح بعد خلفية الجريمة.

وأفاد مراسل “عرب 48” أن قوات كبيرة من الشرطة وصلت إلى المكان، وأغلقت المقهى وشرعت في “جمع الأدلة”.

وهذه هي الجريمة الثانية التي ترتكب الثلاثاء، في المجتمع العربي، إذ تعرض الشاب أنس سليماني (41 عاما) من حي الحليصة في مدينة حيفا، لإطلاق نار أدى إلى مقتله، فجرًا.

وجريمة القتل في الطيبة هي الخامسة خلال الأيام الخمسة الماضية، لتتواصل بذلك الموجة التصاعدية لأعمال العنف والجريمة في المجتمع العربي.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن 10 من بين الضحايا هن نساء؛ علما بأن 53 جريمة ارتكبت بسلاح ناري.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...