السبت 18/مايو/2024

وفاتان و111 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

وفاتان و111 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الاثنين (2-8)، تسجيل وفاتين و111 إصابة جديدة بفيروس كورونا و120 حالة تعاف خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأعلنت الكيلة في التقرير الوبائي، وفاة مواطنين اثنين في قطاع غزة، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزيرة إلى أن الإصابات الجديدة سجلت على النحو التالي: “طولكرم 8، قلقيلية 2، نابلس 11، جنين 6، الخليل 9، بيت لحم 1، رام الله والبيرة 2، قطاع غزة 72”.

وبينت أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 98.5%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.4% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.

وأضافت الكيلة أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي: “نابلس 6، جنين 7، الخليل 8، رام الله والبيرة 1، قطاع غزة 98”.

ولفتت إلى وجود 13 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات بالضفة الغربية 20 مريضًا، منهم مريضان على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة لفيروس كورونا؛ فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية وقطاع غزة 595621، منهم 418013 تلقوا الجرعتين من اللقاح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...