عاجل

الجمعة 17/مايو/2024

هنية: جريمة الشاطئ تثبت عجز العدو والمقاومة ستتواصل

هنية: جريمة الشاطئ تثبت عجز العدو والمقاومة ستتواصل

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”: إنَّ الجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال -فجر اليوم- في مخيم الشاطئ بمدينة غزة، تؤكد عجز العدو وفشله وحجم المأزق الذي يعيشه أمام عظمة المقاومة ومفاجآت رجالها الأوفياء.

وقال هنية في بيان مقتضب صباح السبت: “إننا إذ نحمّل الاحتلال الغاشم المسؤولية الكاملة عن استمرار استهداف المدنيين والآمنين، فإننا نؤكد بأن المقاومة سوف تواصل الدفاع عن شعبها الأبي، وستلحق الهزيمة بجيش العدو وردعه عن الاستمرار في مجازره”.

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة، فجر اليوم السبت، بعد قصفها منزلا مأهولا بالسكان في مخيم الشاطئ للاجئين الفلسطينيين، غربي مدينة غزة.

وقال مراسلنا: إن طائرة حربية إسرائيلية أغارت فجأةً، ودون سابق إنذار، على منزل لعائلة أبو حطب، في مخيم الشاطئ، فدمرت المنزل على رؤوس قاطنيه.

وأضاف أن طواقم الإسعاف انتشلت جثامين 10 شهداء، و20 جريحا، نقلوا إلى مجمع الشفاء الطبي بغزة.

وحسب مصادر طبية لمراسلنا؛ فإن الشهداء هم امرأتان و8 أطفال، في حين يدور الحديث عن مفقودين تحت الأنقاض.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...