الثلاثاء 07/مايو/2024

دودين: الاعتقالات الإسرائيلية لن تثنينا عن ترتيب البيت الفلسطيني

دودين: الاعتقالات الإسرائيلية لن تثنينا عن ترتيب البيت الفلسطيني

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الهجمة المسعورة التي تشنها حكومة الاحتلال على أبناء شعبنا عبر حملات الاعتقال التي تطال القيادات والنشطاء الميدانيين الفاعلين، في محاولة واضحة لعرقلة مسار الانتخابات ووقفه.

جاء ذلك تعقيبًا على حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الليلة الماضية، وطالت عددًا من الأسرى المحررين وقيادات من الحركة.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة، موسى دودين في تصريح صحفي، اليوم الاثنين (12-4): إن ما تقوم به حكومة الاحتلال يؤكد هويتها الإجرامية والإرهابية في محاصرة شعبنا وخياراته الديمقراطية، فمنذ انطلاق مسار الانتخابات لم تتوقف تهديدات الاحتلال لقيادات الحركة وأبنائها.

وتوجه دودين بالتحية لأبناء الحركة وقياداتها الذين يصرون على مواصلة طريق ترتيب البيت الفلسطيني واللحمة الوطنية، فهذه التضحية تليق بحماس وجنودها الذين نذروا أنفسهم من أجل وطنهم وحرية شعبهم.

ودعا القيادي في حماس، شعوب العالم الحر والدول الداعمة لحقوق شعبنا إلى الوقوف في وجه الغطرسة الصهيونية التي تعبر عن فاشية لا يوجد لها نظير في العالم بالسطو على إرادة شعب أمام أعين العالم أجمع، فشعبنا الفلسطيني يحمل هوية حضارية تجعله في مقدمة الشعوب والأمم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات