الخميس 16/مايو/2024

رصاص الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في غزة

رصاص الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في غزة

هاجمت زوارق بحرية الاحتلال “الإسرائيلي”، اليوم الجمعة، مراكب الصيادين قبالة بحر مدينة غزة، والمزارعين شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة بالرصاص والقنابل الصوتية.

وأفادت مصادر محلية أن زوارق الاحتلال الحربية استهدفت مراكب الصيادين، وهي على بعد ستة أميال قبالة ميناء الصيادين غرب مدينة غزة بالرصاص، وفتحت صوبها خراطيم المياه، ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة في مركب صيد على الأقل.

كما هاجمت قوات الاحتلال المزارعين وهم في أراضيهم الزراعية بمنطقة القرارة شمال شرق خانيونس بالرصاص وقنابل الصوت، وأرغمتهم على ترك الأراضي ومغادرة المكان دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين.

وتتعمد قوات الاحتلال باستمرار الاعتداء على الصيادين في بحر غزة، واستهداف المزارعين في الأراضي الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنعهم من ممارسة مهنة عملهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة شبان، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرئيلي في مدينة طولكرم. وأعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء ثلاثة...

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...