الخميس 09/مايو/2024

القيادي الطويل: التسجيل في الانتخابات حق وأمانة لتصحيح المسار

القيادي الطويل: التسجيل في الانتخابات حق وأمانة لتصحيح المسار

أكد القيادي في حركة حماس الأسير جمال الطويل أن التسجيل في السجل الانتخابي تثبيت لحق الشعب الفلسطيني في تصحيح المسار.

 ومن داخل سجون الاحتلال وجه الطويل رسالة الى أبناء شعبنا الفلسطيني بالمسارعة في التسجيل للانتخابات لضمان حقهم في اختيار الجهة الحريصة على ثوابتهم ودمائهم ووطنهم في هذه المرحلة الصعبة.

وقال الطويل في رسالته التي نشرت السبت: “أقول لأهلي وأبناء شعبي في محافظة رام الله والبيرة بقراها ومخيماتها كافة، إن التسجيل في الانتخابات أمانة لا يجب التخلي عنها أو تجاهلها”.

وشدد القيادي في حماس على أن الانتخابات ساحة مقاومة جديدة أمام مناصري المقاومة ورافضي الظلم والانهزام، وهي سبيل للتخلص من الفساد وما لحق بالقضية من وهن وخذلان.

كما أشاد الطويل بمخرجات لقاء القاهرة التي عدَّ أنها صالحة لأرضية مناسبة لانطلاق وإنجاح العملية الانتخابية، ولتحقيق الوحدة الوطنية والشراكة السياسية.

وتستمر لجنة الانتخابات باستقبال التسجيل الميداني 2021، حتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 شباط الجاري.

ودعت اللجنة جميع المواطنين للتسجيل وتحديث بياناتهم في سجل الناخبين، مؤكدة أن التسجيل شرط أساسي لضمان حق أي مواطن بالمشاركة في الانتخابات؛ ترشحاً وتصويتاً عبر موقع اللجنة الإلكتروني (www.elections.ps)، وبإمكان أي مواطن أو مواطنة بلغ 17 عاماً فأكثر، ويحمل هوية فلسطينية ولم يسجل من قبل، أن يبادر إلى تسجيل نفسه إلكترونياً قبل نهاية فترة التسجيل مساء السادس عشر من الشهر الجاري.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات