الإثنين 20/مايو/2024

يوفنتوس يعلن إصابة دي ليخت بكورونا

يوفنتوس يعلن إصابة دي ليخت بكورونا

أعلن نادي يوفنتوس -بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في المواسم التسعة الماضية- اليوم الجمعة، عن إصابة مدافعه الدولي الهولندي ماتيس دي ليخت بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وذكر يوفنتوس في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على الانترنت: “يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أن الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول المعمول به، أظهرت إصابة ماتيس دي ليخت بكوفيد-19”.

وأضاف: “يخضع اللاعب حاليًّا للعزل الصحي”.

أظهرت الفحوصات الطبية وفقًا للبروتوكول المعمول به قبل المباريات، إصابة المدافع دي ليخت بعدوى فيروس كورونا.. نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا#فورزا_يوفي pic.twitter.com/9ljXSdSUDD


وبهذا يصبح دي ليخت ثالث لاعب في صفوف أبناء السيدة العجوز يصاب بالعدوى بعد الظهير الأيسر الدولي البرازيلي أليكس ساندرو والجناح الأيمن الدولي الكولومبي خوان كوادرادو.

وتأتي إصابة دي ليخت بالفيروس وغيابه عن يوفنتوس في فترة صعبة للأخير؛ إذ إنّه سيخوض في الأيام القليلة المقبلة مواجهات شاقة أولها الأحد القادم أمام ضيفه ساسولو في الجولة السابعة عشرة من الدوري.

ثم يلتقي جنوى في ثمن نهائي مسابقة الكأس، قبل أن يحلّ الأحد المقبل ضيفًا ثقيلًا على غريمه إنتر ميلان في الجولة السابعة عشرة من الدوري، قبل لقاء نابولي في 20 الحالي في نهائي كأس السوبر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات