الأحد 16/يونيو/2024

23 عاماً على انطلاق المركز.. صوت فلسطين إلى العالم

في ديسمبر، من العام 1997م، دقت ساعة العمل لانطلاق أول موقع إلكتروني عربي فلسطيني إخباري شامل، يختص بالقضية الفلسطينية، حمل اسم “المركز الفلسطيني للإعلام

تلك الانطلاقة التي كانت بوصلتها القدس وكل فلسطين، كبرت وتنامت جهودها، وعملت بثماني لغات، تطبيقا لشعار “المركز الفلسطيني للإعلام“: صوت فلسطين إلى العالم، وصوت العالم إلى فلسطين”.

و”المركز الفلسطيني للإعلام“، هو موقع إعلامي مختص في القضية الفلسطينية، تأسس عام 1997، وكان له السبق في نشرها عبر المواقع الإعلامية، وتغطية أحداثها من قلب الميدان، ونقل آمال شعبها وآلامه وتضحياته في سبيل استرداد حقوقه المسلوبة.

ويؤكد الموقع من خلال عمله، أنه منحاز لحقوق الشعب الفلسطيني وثوابته الوطنية، ويأخذ على عاتقه الوقوف إلى صف الوطنيين الأحرار المدافعين عن الأرض والمقدسات في وجه الاحتلال الصهيوني الغاشم.

ويتبنى الموقع سياسات تحريريه ترتكز على المصداقية والتوازن والدقة في نقل الأحداث، على الرغم من الصعوبات والتحديات الحقيقية التي يواجهها في الميدان.

يعمل الموقع بثماني لغات: العربية (ديسمبر 1997)الإنجليزية (يناير 1998)الروسية (يونيو 2001)المالاوية (يونيو 2001)الفارسية (يونيو 2002)الأوردو (أكتوبر 2002)الفرنسية (نوفمبر 2003)التركية (يونيو 2007).

ويعرض المركز هذا الفيديوغراف في ذكرى انطلاقته الثالثة والعشرين، مؤكداً على تمسكه بمبادئه وبعمله رغم كل المؤامرات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي ضد المركز ولا يزال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...