الخميس 02/مايو/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة دهم وتفتيش واعتقالات، في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من المدينة شمال الضفة الغربية.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في المدينة، واعتقلت الشابين حسن خالد مبروك من مخيم العين، وعمرو ظريفة من الجبل الشمالي، بعد أن داهمت منزلي ذويهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة مواطنين من بلدة بيت عوا جنوب المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت عوا، واعتقلت نضال ياسر محمود مسالمة، وساجد إسماعيل مسالمة، وسميح عبد القادر مسالمة، ويوسف حسن مسالمة، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كوبر شمالا، واعتقلت الشاب محمد محمود زيبار، وهو شقيق المطلوب رائد زيبار، والذي تطارده قوات الاحتلال منذ أسابيع، شهدت خلالها البلدة اجتياحات متكررة واعتقالات واسعة بحق أقاربه.

واقتحمت آليات الاحتلال فجرا بلدة بيتونيا وتمركزت في دوار الفواكه، وتم رصد أصوات قنابل الصوت في المنطقة.

وفي قلقيلية، اعتدى مستوطن على مواطنين قرب قرية جينصافوط شرق المحافظة، ما أدى لإصابتهما برضوض، إلى جانب رشهما بغاز الفلفل.

وأوضحت مصادر محلية أن المواطنين هما وائل مشهور سلطان من قرية حارس بسلفيت، ونعيم موسى غانم من قرية صرة بنابلس.

وفي بيت لحم، ألقى شبان زجاجة حارقة صوب حافلة إسرائيلية قرب مستوطنة “معاليه عاموس” المقامة على أراضي جنوب بيت لحم، فيما اقتحمت قوات الاحتلال قرية مراح رباح جنوب بيت لحم.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزلاً لعائلة جودة في بلدة عناتا وفتشته وعبثت بمحتوياته، بعد أن حطَّمت بابه وروَّعت أهله.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات