السبت 18/مايو/2024

صوت أسيل.. مقطع إذاعي رافض للتنسيق الأمني وعودة العلاقات مع الاحتلال

صوت أسيل.. مقطع إذاعي رافض للتنسيق الأمني وعودة العلاقات مع الاحتلال

أثار مقطع إذاعي للصحفية الفلسطينية أسيل سليمان، انتشر بكثرة مساء الخميس، تفاعل النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب محتواه الرافض لإعلان السلطة الفلسطينية عودة العلاقات والتنسيق مع الاحتلال.

وبدأت المذيعة مقدمتها بالقول: “جعل الله هذا المساء جحيمًا على من باع وخان ونسق ثم أعلن ذلك نصرًا.. أن تدوس على دماء الشهداء وحريات الأسرى المسلوبة ثم تخرج متفاخرًا أنك استعدت مفتاح القدس، أي انبطاح هذا يا كبير المناضلين؟!”.

وأضافت في مقدمتها الإذاعية: “لم تجف دماء الشهيد الأسير كمال أبو وعر بعد، كيف تهادن مع من قتله؟”.

وأثار حديث الصحفية سليمان مشاعر رواد مواقع التواصل بسبب بكائها وهي تقرأ بيت الشعر “هل يصير دمي بين عينيك ماءً؟” من قصيدة “لا تصالح”.

وتفاعل صحفيون نشطاء وحقوقيون مع المقطع الإذاعي للصحفية مؤكدين أنها قالت ما يجول في خاطر الكثير من الناس في الشارع الفلسطيني، في حين لفت صحفيون ونشطاء إلى أن المقطع أزاله الموقع الإلكتروني لإذاعة راية التي تعمل بها الصحفية سليمان.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...