الأحد 05/مايو/2024

الاحتلال يسجل 44 وفاة ونحو ألفي إصابة جديدة بـ كورونا

الاحتلال يسجل 44 وفاة ونحو ألفي إصابة جديدة بـ كورونا

أعلنت وزارة الصحة لدى حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء (15-10)، تسجيل ألف و994 إصابة جديدة، بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبلغ إجمالي الإصابات لدى الاحتلال، منذ بدء تفشي الوباء 299 ألفا و253 إصابة، في حين ارتفع عدد الوفيات إلى ألفين و99 حالة وفاة، بعد تسجيل 44 حالة وفاة.

ووفقا لأرقام الاحتلال، وصل عدد الإصابات النشطة إلى 43 ألفا و939، وارتفع إجمالي الإصابات الخطيرة إلى 734 إصابة، منها 253 حالة تم ربطها بأجهزة التنفس الاصطناعي.

ومن المقرر أن يلتئم “كابينيت كورونا” ظهر اليوم، للبت في إمكانية تخفيف الإغلاق الصحي أم لا.

ورجحت مصادر عبرية، أن تتاح بدءا من الأحد المقبل إعادة فتح المصالح التجارية التي لا تستقبل الجمهور، وأن يسمح للزبائن بأخذ طلبيات من المطاعم.

ودخلت دولة الاحتلال في 18 أيلول/ سبتمبر الماضي في الإغلاق العام الثاني، والذي شهد إغلاق معظم المتاجر وأماكن العمل، إضافة إلى نظام التعليم والذي يستمر حتى 14 من الشهر الجاري، وجرى تمديده حتى ليل الأحد – الاثنين القادم، بعد الارتفاع الكبير في عدد المصابين بفيروس “كورونا” والذي وصل إلى 9 آلاف إصابة في اليوم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...