الأحد 05/مايو/2024

عباس يوجه بإرسال وفد وزاري لغزة وتقديم مساعدات

عباس يوجه بإرسال وفد وزاري لغزة وتقديم مساعدات

قرر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، مساء الخميس، إرسال وفد وزاري إلى قطاع غزة للوقوف على آخر الأوضاع الوبائية والصحية وتقديم ما يمكن من مساعدات.

وترأس عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، اجتماعا للجنة الطوارئ، التي تضم أعضاء من الحكومة والأجهزة الأمنية، والمحافظين.

واطلع من اللجنة على تطورات الحالة الوبائية المتعلقة بفيروس “كورونا” في فلسطين، والخطوات المتخذة للحد من الوباء ومنع انتشاره.

وأصدر تعليمات بتشديد الإجراءات الوقائية، واحترام تعليمات المؤسسات الحكومية والصحية والأمنية، ومنع التجمعات من أعراس ومآتم وغيرها، والالتزام الكامل بالكمامات والتباعد والتعقيم تحت طائلة المسؤولية.

كما أصدر التعليمات بإرسال وفد وزاري إلى قطاع غزة للوقوف على آخر الأوضاع الوبائية والصحية وتقديم ما يمكن من مساعدات.

وقد قدم رئيس الوزراء برام الله محمد اشتية، ووزيرة الصحة مي الكيلة، خلال الاجتماع، تقارير حول الحالة الوبائية في فلسطين.

وأكد اشتية أنه يتم العمل والتحضير للعودة للمدارس استنادا إلى البروتوكول الصحي، لتأمين استحقاقات الوقاية والسلامة لأبنائنا الطلبة والمعلمين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...