عاجل

الخميس 16/مايو/2024

إصابة فتاة بمواجهات ومداهمات لمنازل قيادات بحماس بجنين

إصابة فتاة بمواجهات ومداهمات لمنازل قيادات بحماس بجنين

أصيبت فتاة، وتضررت سيارة، برصاص الاحتلال، خلال مواجهات شديدة، فجر الجمعة، في مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وأفاد مدير إسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي أن المواطنة داليا أحمد سليمان سمودي (27 عاما)، أصيبت برصاصة بالصدر من قوات الاحتلال وهي داخل منزلها في حي الجابريات.

وأكد أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة إسعاف لمركز إسعاف جنين مباشرة، حيث اخترقت رصاصتان السيارة لدى محاولتها تقديم الإسعاف الأوليّ للمصابة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا: إن جنود الاحتلال اقتحموا منزل القيادي في حماس الشيخ خالد الحاج في حي الجابريات في المدينة، علما أنه أفرج عنه قبل أقل من شهرين، واستجوبوه، ووجهوا رسائل تحذير له دون اعتقال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل النائب الشيخ خالد سليمان في  المنطقة ذاتها، ووجهت له رسائل تحذير، علما أنه اعتقل وأفرج عنه قبل مدة وجيزة.

وأشار مواطنون إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت في المنطقة، بدأت باشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال على أطراف منطقة الجابريات، في حين خاض الشبان مواجهات قوية عند دوار عصفور، وألقوا الزجاجات الحارقة على دوريات الاحتلال، واستمرت المواجهات حتى انسحاب قوات الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة شبان، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرئيلي في مدينة طولكرم. وأعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء ثلاثة...