السبت 18/مايو/2024

الجهاد تدعو السلطة للإفراج عن معتقلي حراك ضد الفساد

الجهاد تدعو السلطة للإفراج عن معتقلي حراك ضد الفساد

دعا القيادي بحركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان قيادة السلطة للإفراج الفوري عن نشطاء الحراك ضد الفساد، مشيرًا إلى أن “الأصل تكريم نشطاء الحراك ضد الفساد وليس اعتقالهم”.

وقال القيادي عدنان، في تصريح الاثنين: إن اعتقال بعض النشطاء هو “ترهيب لكل من ينشط ضد الفساد ويتطلع لواقع مؤسسي سليم خالٍ من الفساد”، لافتًا إلى أن “اعتقال النشطاء ليس مجرد تكميم للأفواه بل هو تغييب عن الساحة والميدان”.

وأضاف: “إن اعتقال النشطاء يدلل على الخشية من دورهم المهم في كشف الفساد، ومن ليس طرفا بالفساد لا يؤذيه بل يسعده كل كشف للفساد ويعمل على إنهائه”.

وتابع “لقد آلمنا اعتقال الأخ محمد القروي شقيق الأسير البطل رأفت القروي، وابن الخالة أم رأفت القروي من تحمل هم كل الأسرى وتقف معهم في كل ألم وأمل لهم”.

وحذر القيادي في الجهاد من أن “الناشط عبدو يحتاج لعملية قسطرة بعد اعتقاله لدى أمن السلطة”، مشيرا إلى أن “ذلك يبعث على القلق على مصيره، وعلى مصير كل معتقلي الحراك”.

واعتقلت الأجهزة الأمنية نحو 20 ناشطًا مؤخرًا بعد دعوتهم لوقفات احتجاجية ضد الفساد في الخليل ورام الله.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...